صمّم نظام تخطيط موارد المنشآت لتنسيق جميع الموارد والمعلومات والأنشطة اللازمة لإتمام الإجراءات العملية، مثل المحاسبة والموارد البشرية في المؤسسة. يدعم تخطيط موارد المؤسسة أغلب إجراءات الأنظمة التي تدير مجموعة متنوعة من الأعمال التنفيذية كمهام التصنيع وإدارة الإمدادات والمالية والمشاريع والموارد البشرية وإدارة علاقات العملاء، كل ذلك في قاعدة بيانات موحّدة.
مركز العلا،يوفر تخطيط موارد المؤسسات رؤية متكاملة ومحدثة باستمرار لعمليات الأعمال الأساسية باستخدام قواعد البيانات المشتركة التي يحتفظ بها نظام إدارة قواعد البيانات. تتعقب أنظمة تخطيط موارد المؤسسات موارد الأعمال – النقدية، والمواد الخام، والقدرة الإنتاجية – وحالة التزامات الأعمال: الطلبات، وأوامر الشراء، وكشوف المرتبات. تقوم التطبيقات التي يتكون منها النظام بمشاركة البيانات عبر مختلف الأقسام (التصنيع والشراء والمبيعات والمحاسبة وما إلى ذلك) التي توفر البيانات. يسهل تخطيط موارد المؤسسات (ERP) تدفق المعلومات بين جميع وظائف الأعمال ويدير الاتصالات مع أصحاب المصلحة الخارجيين.
مركز العلا للاستشارات AQS والمسجل في دولة الإمارات العربية المتحدة – دبي بالرقم:1031510 وعضوية غرفة تجارة دبي بالرقم:389195 .وهو يضع خبرته الطويلة وخبرة مستشاريه بين يديكم للوصول لأعلى درجات الأداء في مؤسساتكم والذي سينعكس إيجابا على المخرجات الإدارية والمادية ومن ثم تحقيق أهداف المؤسسات المرغوبة..